facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: تصدعات وانهيارات في الشوارع تكشف رداءة البنية التحتية


15-03-2019 02:34 PM

عمون - تعرضت العديد من المناطق في محافظة عجلون الى انهيارات وتصدعات في الشوارع وخصوصا خلال المنخفضات المتعاقبة من موسم الشتاء الحالي الامر الذي كشف عن رداءة البنية التحتية وضعف القدرة الاستيعابية لقنوات تصريف المياه .
وطالب عدد من المواطنين في المحافظة الجهات المعنية بمعالجة الاضرار التي تعرضت لها الطرق وخصوصا أن طبيعة عجلون وتضاريسها الوعرة والصعبة تستدعي التعامل مع هذه المشاكل بجدية حفاظا على سلامة مرتادي الطرق .
وقال عضو لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي رامي الجنيدي إن السيول والامطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة تسببت بالحاق اضرار في الطرق نتيجة الانجرافات وعدم فعالية قنوات التصريف مطالبا بالعمل على ايجاد حلول دائمة لها كونها تشكل خطورة على المارة .
واشار المواطن محمد الخطاطبة إلى أن طريق وادي الطواحين كفرنجه تفتقر لقنوات تصريف المياه مبينا اهمية اعطاء هذا الطريق أولوية كونه ضيق وفيه أكثر من 22 منعطف حاد .
وقال رئيس لجنة السلامة العامة محافظ عجلون علي المجالي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم إنه يتم وبشكل مستمر التأكيد على البلديات بضرورة تنظيف عبارات تصريف المياه من أجل ضمان عدم تشكل السيول وتسهيل حركة المواطنين .
وبين أن اللجنة وبالتنسيق مع الدوائر المعنية تكشف بشكل مستمر على الاماكن التي تتعرض للانهيارات لإزالة خطرها وخصوصا في مجاري الاودية والتجمعات السكانية .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :