facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسيرات في اربد والزرقاء والكرك نصرة للاقصى


15-03-2019 05:27 PM

عمون - انطلقت عدة مسيرات بعد صلاة الجمعة في محافظات الزرقاء واربد والكرك تنديدا بالانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة ضد المسجد الاقصى المبارك. ففي محافظة اربد انطلقت عقب صلاة الجمعة من امام المسجد الهاشمي مسيرة نصرة للمسجد الأقصى/ الحرم القدسي الشريف وتنديدا بالانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة ضد المسجد الأقصى المبارك.

ونفذت الحركة الاسلامية في محافظة الزرقاء وقفة بعد صلاة الجمعة اليوم من امام مسجد عمر بن الخطاب نصرة للاقصى تحت شعار " الاقصى يستصرخكم "، كما نفذ مواطنون في الكرك وقفة عقب صلاة الجمعة من امام المسجد العمري ضد الانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة بحق المسجد الأقصى المبارك.

وهتف المشاركون تنديدا بالاقتحامات التي تنفذ بحق المسجد الاقصى من قبل المستوطنين المتطرفين اليهود وبحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي والتي تهدف لطمس هوية وتاريخ المسجد الاقصى، مطالبين بتحرك اسلامي وعربي لوقف هذه الاعتداءات.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :