facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيسة وزراء نيوزيلندا تتحجّب احتراما لضحايا المسجدين

الصور لوكالة الانباء الفرنسية (ا ف ب)
الصور لوكالة الانباء الفرنسية (ا ف ب)
16-03-2019 09:08 AM

عمون- ارتدت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن الحجاب الإسلامي خلال زيارتها اليوم مركز "كانتربري" للاجئين بمدينة كرايست تشيرش بنيوزيلندا.

ووصلت أرديرن اليوم السبت إلى مدينة كرايست تشيرش التي شهدت الهجوم الإرهابي يوم أمس على المسجدين، والتقت بممثلين عن مركز اللاجئين.

وفي حديثها أعربت رئيسة الوزراء عن "التعاطف والحب لكل المجتمعات المسلمة".

وبدأت نيوزيلندا اليوم بدفن قتلاها بعد يوم من مقتل أكثر من 50 مصليا وإصابة العشرات في الهجوم على مسجدين على يد متطرف أسترالي، فيما وصفته أرديرن بأنه عمل إرهابي. (وكالات)




  • 1 Ghanem Ziadat 16-03-2019 | 07:54 PM

    شو يعني لبست الحجاب

    إذا كان صحيح أن المجرم إتصل قبل اقتحام المسجد لماذا لم يأخذوا الموضوع بجد؟؟؟؟ الأحرى بالحكومة أن تستقيل إذ كان أي إثبات أن المجرم إتصل قبل الإقدام على قتل الأبرياء. لهم الرحمة والشفاء للجرحى والعزاء لأهلهم وللانسانية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :