facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز يناقش مع الفريق الاقتصادي أولويات عمل الحكومة


16-03-2019 04:33 PM

عمون - ترأس رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم السبت، اجتماعا للفريق الاقتصادي ناقش خلاله أولويات عمل الحكومة خلال الفترة المقبلة والتي تركز على التشغيل واستقطاب الاستثمارات.

واستمع مجلس الوزراء إلى ايجاز قدمه رئيس مجلس إدارة شركة المدن الصناعية الدكتور لؤي سحويل حول الإنجازات التي حققتها الشركة التي تمثل الخلف القانوني لمؤسسة المدن الصناعية.

واستعرض المؤشرات الاقتصادية للمدن الصناعية الست القائمة والتي توفر نحو 52 ألف فرصة عمل، 60 بالمئة منها للأردنيين، وبلغ حجم الاستثمارات فيها نحو 38ر2 مليار دينار، وصادراتها نحو 5ر1 مليار دينار أو ما نسبته 29 بالمئة من الصادرات الوطنية.

كما استعرض خطط ومشاريع الشركة المستقبلية لإقامة مدن صناعية جديدة في المحافظات. وكلف رئيس الوزراء؛ وزراء المالية والصناعة والتجارة والتموين والأشغال العامة والإسكان والاستثمار لدراسة جدوى إنشاء هذه المدن وقدرتها على تحقيق الأهداف المرجوة منها في تحقيق التنمية، واستقطاب الاستثمارات وإيجاد فرص العمل للشباب في المحافظات التي توليها الحكومة أهمية قصوى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :