facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض تشغيلي يوفر نحو 600 فرصة عمل


17-03-2019 02:07 PM

عمون- أعلنت وزارة العمل عن إقامة معرض تشغيلي بالتعاون مع غرفة تجارة عمان وذلك يوم الاربعاء الموافق 20/3/2019 , في قاعة عمان الكبرى في المدينة الرياضية/عمان بوابة رقم (1) ،من الساعة العاشرة صباحا , ولغاية الساعة الرابعة عصراً سيوفر نحو 600 فرصة عمل للشباب والشابات الباحثين عن العمل.

ودعا مدير عمل غرفة تجارة عمان فيصل الفايز, الشباب الراغبين بالحصول على فرصة العمل التوجه إلى مكان انعقاد اليوم التشغيلي مصطحبين معهم سيرتهم الشخصية إن وجدت وبطاقة الأحوال المدنية والوثائق الخاصة بهم.

وقال الفايز أن الوزارة قامت من خلال غرفة التجارة بالتنسيق مع مختلف الشركات حيث ستشارك 22 شركة في اليوم التشغيلي ، وهي بحاجة إلى 600 فرصة عمل للذكور والإناث بعدة مهن منها (محاسبين، موظفي خدمة عملاء، مضيفات طيران , مندوبين مبيعات، ممرضين، بالإضافة إلى العديد من المهن) وبرواتب مجزية والعديد من الحوافز.

وبين الفايز انه سيتم خلال المعرض إجراء المقابلات تمهيداً لإبرام العقود مع الشركات .

يشار أن هذه المعارض تهدف إلى توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :