facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأبيض" يبدأ تجمعه في أبوظبي


17-03-2019 05:46 PM

عمون - يبدأ منتخب الإمارات الأول لكرة القدم غداً الإثنين، تجمعه في أبوظبي، ضمن معسكره الداخلي الذي سيستمر لمدة 9 أيام، يخوض خلاله مباراتين وديتين الأولى يوم 21 مارس (آذار) أمام نظيره السعودي بإستاد آل نهيان بنادي الوحدة، فيما يواجه في المباراة الثانية المنتخب السوري يوم 26 من الشهر ذاته، بإستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
ويأتي معسكر أبوظبي ضمن استعدادات الأبيض الأوليه للتصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي ستسحب قرعتها يوم 17 أبريل (نيسان) المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وكلفت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد الكرة، المدرب الوطني سليم عبدالرحمن مهام الإشراف الفني على الأبيض في هذا المعسكر إلى جانب ماجد سالم (مساعداً) ويوسف الزعابي (مدرباً لحراس المرمى) ودافور ليسفيك (مدرباً للياقة البدنية) وكريم طيارة (محللاً).
ويؤدي "الأبيض" تدريباته في ملعب الشعبة العسكرية التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :