facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إذاعة تونسية تطرد مدوّناً أعرب عن سعادته بمذبحة نيوزيلندا


17-03-2019 07:08 PM

عمون - أعلنت إدارة إذاعة "ابتسامة أف أم" التونسية طرد المدوّن والمختص في التنمية البشرية، غيث السويسي، الذي يتشارك تقديم برنامج "كلام الليل" مع الإعلامية ليلى بلحاج.

وأنكرت الإذاعة كل علاقة لها بالسويسي، مشيرةً إلى أنه مجرد ضيف يتكرر حضوره في البرنامج، وهو ما نفته مصادر لـ"العربي الجديد".

وتضامن السويسي مع القاتل ضد الضحايا. وقام السويسي لاحقاً بحذف التدوينة، لكّنها رغم ذلك لاقت استهجاناً كبيراً من التونسيين الذين عبّروا عن غضبهم مما نشره، داعين إلى مقاطعة المحطة الإذاعية التي اضطرت تحت الضغط من مستمعيها إلى التبرؤ من غيث السويسي، وإعلانها التخلي عن خدماته وعدم الحضور في أي من برامجها مستقبلاً.

وقُتل 50 شخصاً بينهم أطفال وعشرات الجرحى، في الاعتداء الإرهابي على مسجدي "النور" و"لينوود" في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية، يوم الجمعة الماضي، على يد اليميني المتطرف برنتون تارانت، وهو أسترالي أرفق جريمته بـ "مانيفستو" من 74 صفحة لتبرير المجزرة التي ارتكبها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :