facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




24 مرشحا لـ12 مقعد في نتخابات معلمي الطفيلة


18-03-2019 09:56 AM

عمون - محمد الخوالدة - يتنافس 24 مترشحا في كتلتين في كل واحد عشرة مترشحين اضافة ل(4 ) مترشحين فرادى في انتخابات مجلس معلمي الطفيلة التي ستجرى يوم غد الثلاثاء ، وذلك للفوز بمقاعد المجلس وعددها 12 مقعدا .

وسيتقاسم المترشحون اصوات 2355 معلم ومعلمة من معلمي ومعلمات المحافظة ، حيث ستجرى عملية الاقتراع في 12 مركز موزعة على الوية المحافظة .

وكثف المعلمون المترشحون عشية اجراء الانتخابات جولاتهم ولقاءاتهم مع قواعدهم الانتخابية لتمتينها وللحديث عن برامجهم ورؤاهم لماسيقومون به حال فوزهم لخدمة المعلمين والدفاع عن مصالجهم وتحسين مكتسباتهم المهنية والمالية .

ويلتقي المترشحون والناخبون على اهداف مشتركة تشكل هما لكافة المعلمين ، ومن ذلك تحسين ظروف العمل وزيادة الرواتب والحوافز والعلاوات وابرزها علاوة اقتناء سيارات ، اضافة لتفعيل دور النقابة لتكون شريكا مؤثرا في قرارات وزارة التربية والتعليم التي تخص مجمل العملية التعليمية والتربوية .

فيما يجمع المعلمون الناخبون الذين يؤكدون على افراز مجلس نقابة قادر ومؤثر الحاجة لتعديل نظام انتخابات النقابة بالغاء القائمة النسبية المغلقة وتطبيق نظام القائمة المفتوحة كونها توفر للناخبين مجالا اوسع في الاختيار من بين كافة مترشحي الكتل لا حصرهم كماهو نظام القائمة النسبية المغلقة المطبقة حاليا في اختيار المترشحين من قائمة واحدة فقط .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :