facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جيهريان يتصدر الجولة الأولى ببطولة الشرق الأوسط للراليات


18-03-2019 01:23 PM

عمون - تصدر المتسابق الأردني موسى جيهريان رالي قطر الدولي الذي يعتبر أولى جولات بطولة الشرق الاوسط للراليات لعام 2019، بانتظار المشاركة في الجولات الاربع المتبقية من الرالي.

ويسعى المتسابق الاردني بعد تصدره لجولة قطر، للفوز بالجولات الاربع المتبقية التي تقام في الاردن خلال شهر نيسان، وفي لبنان خلال أب، وقبرص خلال ايلول، والكويت خلال تشرين الاول المقبل، سعيا لاحراز لقب السباق الذي سبق وأن فاز به جيهريان مرتين في عام 2017 الى جانب الاردني عاصم عارف، وعام 2018 الى جانب اللبناني هنري قاعي.

وأكد جيهريان في تصريح لـــ (بترا) اليوم الاثنين، سعيه لاحراز رالي الشرق الاوسط للمرة الثالثة في تاريخه، بحثا عن انجاز جديد للاردن المعروف في هذا النوع من الرياضات.

واشار المتسابق الاردني الى ان تصدره لرالي قطر، في فئة الدفع الامامي، جاء بعد جهد كبير واداء متميز قدمه خلال مراحل السباق، متمنيا أن يواصل الصدارة في الجولات الاربع المتبقية التي تقام في الاردن ولبنان وقبرص والكويت.

ولفت جيهريان الى أنه يسعى لاحراز لقب بطولة الشرق الاوسط للراليات للمرة الثالثة في تاريخه، بانجاز جديد، مؤكدا ثقتة بقدرته على تحقيق هذا الانجاز.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :