facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ذهب الفروسية لفريق الأردن بالأولمبياد العالمي الخاص


18-03-2019 02:07 PM

عمون - حصل الفارس الأردني محمد خلف على ميداليتين ذهبية لقفز الحواجز وفضية لسباق الفروسية، في منافسات دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 التي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مدير الأولمبياد الخاص الأردني الدكتور علي الشواهين، في تصريح لمراسل (بترا) اليوم الأثنين، إن فريق الأردن يواصل تحقيق النتائج المتقدمة، كان بينها حصول اللاعب أحمد عبدالحق على المركز الأول وذهبية البولينغ الفردي للذكور.

وحصل اللاعب محمود قطب على ذهبية دفع الجلة، فيما أحرز حسن مصلح فضية نفس اللعبة، وأحرز مأمون دودين، فضيتين وبرونزيتين في منافسات رفع الأثقال.

كما أبلى كل من ابراهيم منجد، وابراهيم شابسوغ، وهلا العمري، وهديل النقيب، بلاء حسناً بتحقيق نتائج متميزة في منافسات "البوتشي" للفرق.

وفي نتائج اليوم السابق، أحرز ابطال الأردن ثلاث ميداليات ذهبية وفضية في منافسات التزلج لمسافة 100 متر، من خلال اللاعبين: عبدالله نحاس، ويارا العدوان، ويزيد إبراهيم، فيما حققت رهف ياسين فضية مسافة 100 متر.

كما حقق الفريق الأردني ميدالية فضية في منافسات السباحة 4×25 متراً "تتابع"، حيث مثل المنتخب كريم الجبارين، ريما ابوزهرة، عبدالرحمن الدويكات وسمر الزعبي.

وحققت السباحة سمر الزعبي ميدالية فضية بمنافسات 50 مترا، فيما حقق المنتخب ميدالية برونزية عبر فريق البوتشي والمكون من: ابراهيم محمد، وابراهيم شابسوغ، وهلا العمري وهديل النقيب. مثلما حقق عبدالرحمن دويكات برونزية سباحة 50 متراً حرة.

ويضم المنتخب المدربين معمر الكسجي ودانا كليب، واللاعبين: محمود القطب، حسن مصلح، عزالدين عبده، أحمد أبوسالم، ساهرة سعد، إسراء الخطيب، عرين أبوسويلم ولينا هديب في ألعاب القوى، فيما يشرف محمد موسى وروند جلاجل على فريق السباحة المكون من كريم الجبارين، عبدالرحمن الدويكات، ريما أبو زهرة وسمر الزعبي.

يذكر أن منافسات الأولمبياد الخاص العالمي 2019 تقام برعاية ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على ملعب مدينة زايد الرياضية، بالعاصمة أبوظبي، للفترة من 14 حتى 21 من الشهر الحالي، بمشاركة 7 آلاف لاعب من دول العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :