facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الزيتونة يستقبل الملحق الثقافي العُماني‎


18-03-2019 02:23 PM

عمون- استقبل رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات الملحق الثقافي العُماني الدكتور اسماعيل بن عبدالله البلوشي والوفد المرافق له بحضور عميد شؤون الطلبة.

وبين عبيدات أن الجامعة شهدت هذا العام زيادة في نسبة الطلبة الوافدين، ومنهم الطلبة العمانين، ويأتي هذا من حرص الجامعة على انسجام الجسم الطلابي، وسعيها المستمر في تحسين البيئة الجامعية.

وأضاف أن شعبة الطلبة الوافدين في عمادة شؤون الطلبة على استعداد دائم لتسهيل اجراءات تسجيل وحل أي مشكلة قد تواجه الطلبة الوافدين خلال فترة دراستهم، معربا عن اعتزازه بالمستوى الدراسي للطلبة العمانيين.

وشكر البلوشي الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة الجامعة للطلبة العُمانيين، مشيدا بالسمعة الاكاديمية المرموقة التي تحظى بها، شاكرا الجهود التي تبذلها لتذليل العقبات التي يواجهها الطلبة العمانيون.

وفي سياق متصل التقى الملحق الثقافي ورئيس قسم الشؤون الاكاديمية والطلابية في الملحقية ابراهيم ابو قديري والدكتورعبدالله عبيدات من الملحقية عددا من الطلبة العمانيين وبحث معهم أبرز الاحتياجات والمتطلبات التي تضمن تفوقهم الدراسي في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :