facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السياحة: بدء العمل بعطاء تنظيف 23 موقعا سياحيا وأثريا


18-03-2019 03:16 PM

عمون- أعلنت وزارة السياحة والآثار أن الشركة المحال عليها عطاء تنظيف المرافق الصحية في المواقع السياحية والأثرية، باشرت أعمالها في 23 موقعا سياحيا وأثريا في مختلف محافظات المملكة.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاثنين، أنها طرحت عطاء خاصا لتنظيف المرافق الصحية في المواقع السياحية والأثريةفي سياق جهودها للارتقاء بمستوى الخدمات في هذه المواقع، إثر ملاحظات سلبية حول تدني مستوى خدمات النظافة خاصة في المرافق الصحية.

واضافت الوزارة، أنها تسعى ضمن خطة سنوية لشمول جميع المواقع السياحية والأثرية بأعمال نظافة المرافق الصحية، في سياق تقديم خدمات سياحية متكاملة للسياح والزوار.

وأشارت إلى انتهائها من تنفيذ أعمال إعادة تأهيل الوحدات الصحية في مركز زوار مأدبا، وكذلك إعداد الدراسات اللازمة لإعادة تأهيل المرافق الصحية في مواقع القصور الصحراوية؛ قصير عمرة، والحرّانة والحلّابات، وطرحت عطاء لإعادة تأهيل المرافق الصحية في مركز زوار جرش، والسوق الحرفي "قيد التنفيذ"، فيما تم تزويد هذه المواقع بوحدات صحية متنقلة بشكل مؤقت لإدامة تقديم الخدمة للزوار لحين الانتهاء من إعادة تأهيل المرافق الصحية في الموقع.

وبينت أنها أتاحت المرافق الصحية الموجودة داخل المدينة الأثرية في جرش لاستخدامها من السياح والزوار، وأن الشركة المكلفة بأعمال النظافة باشرت اعمالها في الموقع.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :