facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المؤتمر الدولي الأول للّغة الألمانية كلغة أجنبية ولغة ثانية في الألمانية الأردنية


18-03-2019 04:01 PM

عمون - عقدت كلية الإنسانيات التطبيقية واللغات في الجامعة الألمانية الأردنية المؤتمر الدولي الأول لها حول اللغة الألمانية كلغة أجنبية ولغة ثانية، تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة منار فياض بحضور نائبي الرئيس الأستاذ الدكتور عاطف خرابشة والأستاذ الدكتورة دوريت شومن. إلى جانب ممثلين عن السفارة الألمانية في عمان والوكالة الألمانية للتبادل الثقافي ومعهد غوته. كما شارك عدد من المتحدثين والأساتذة البارزين في مجال اللغة الألمانية كلغة أجنبية وممثلون عن الجامعات الألمانية الشريكة وطلبة ومدرسي برنامج الماجستير DAF في الجامعة.

وفي كلمتها الترحيبية أكدت الدكتورة فياض على أهمية البعد الألماني باعتباره أحد الركائز الأساسية في الجامعة، وأهمية برنامج الـ DAF في كلية اللغات باعتباره جوهر التطور الألماني.

وتمكن ممثلو عشرين دولة من المشاركين في المؤتمر من عرض وجهات نظرهم المستمدة من خبراتهم ومعرفتهم في المجال حول أساليب التدريس المطبقة والمعمول بها في الكثير من المؤسسات التعليمية في ألمانيا والعالم.

وتعود أهمية المؤتمر الذي حضره ما يزيد عن مئة مشارك بأنه حجر أساس للعديد من المؤتمرات القادمة في تحسين اتجاهات البحوث التعليمية المستقبلية، وعلاوة على ذلك سيتم نشر نتائج المؤتمر ضمن مطبوعة خاصة من قبل الجامعة مع عدد من الأبحاث المختارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :