facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القائد مورجان يبقى في ليستر سيتي حتى 2020


18-03-2019 11:05 PM

عمون - قال ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين إنه مدد عقد المدافع ويس مورجان لعام آخر ليبقى في النادي حتى نهاية موسم 2019-2020.

ويرتدي مورجان (35 عاما) شارة قيادة الفريق منذ قرابة سبع سنوات وخاض مباراته 700 مع الفريق الأول في الفوز 2-1 على مستضيفه بيرنلي يوم السبت. وفاز مورجان مع ليستر بلقب الدوري الممتاز في 2016.

وقال مورجان في بيان ”التمديد يعني لي الكثير. شهدت مسيرتي مع الفريق صعودا وهبوطا وكنت مع النادي في قلب الأحداث منذ البداية“.وتابع قلب الدفاع القادم من جاميكا ”تمديد بقائي هنا يعني لي الكثير والسعادة لا تسعني. أتوقع مستقبلا مشرقا لليستر سيتي“.

وانضم مورجان إلى ليستر في 2012 وشارك في جميع مبارياته خلال موسم فوزه باللقب في 2015-2016 واختير ضمن فريق العام في الدوري الممتاز وقتها.رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :