facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




80 ألف مقترع في انتخابات المعلمين .. وإغلاق الصناديق


19-03-2019 04:50 PM

عمون- أعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين سامي سلايطة، أن صناديق الاقتراع في جميع مراكز الاقتراع أغلقت عند الساعة الخامسة مساء.

وأضاف سلايطة وهو أيضا أمين عام وزارة التربية والتعليم، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء أن 80033 معلماً ومعلمة توجهوا اليوم إلى صناديق الاقتراع لانتخاب الهيئة المركزية للنقابة المكونة من 164 عضواً، من خلال 308 صناديق اقتراع خصصت لهذه الغاية في مختلف محافظات المملكة.

وقال رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين سامي سلايطة، إنه لن يتم تمديد عملية الاقتراع في أي من المراكز، حيث سيتم إغلاق صناديق الاقتراع عند الساعة الخامسة مساء.

وأضاف سلايطة وهو أيضا أمين عام وزارة التربية والتعليم، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إنه سيسمح للناخبين الموجودين داخل أسوار المدارس عند انتهاء المدة المخصصة للاقتراع بممارسة حقهم الانتخابي.

وأعلن سلايطة أن نسب الاقتراع حتى الساعة الرابعة توزعت بواقع 1ر63 بالمئة في محافظة العاصمة، 30 بالمئة في الزرقاء، 3ر68 بالمئة في إربد، 9ر68 بالمئة بالمفرق، 87 بالمئة في عجلون، 81 بالمئة جرش ،6ر72 بالمئة في محافظة البلقاء، 84 بالمئة في الكرك ، 87 بالمئة في الطفيلة، 72 بالمئة في معان و81 بالمئة في محافظة مأدبا.

وقال إن عملية الاقتراع سارت منذ صباح اليوم بكل سهولة ويسر في جميع مراكز الاقتراع وبشكل منتظم في جميع مراكز الاقتراع، وسط إقبال متفاوت من قبل المعلمين على المشاركة في الانتخابات.

وكان 80033 معلماً ومعلمة، توجهوا اليوم إلى صناديق الاقتراع لانتخاب الهيئة المركزية للنقابة المكونة من 164 عضواً، من خلال 308 صناديق اقتراع خصصت لهذه الغاية في مختلف محافظات المملكة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :