facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مورينيو يصف "جوهرة" فرنسا بكلمة واحدة


19-03-2019 06:51 PM

عمون - في خرجة صحافية مثيرة، عبر جوزيه مورينيو عن إعجابه بموهبة "جوهرة" فرنسا، المدرب البرتغالي اعتبر أن نجم فريق العاصمة الفرنسية قادم بقوة في عالم الساحرة المستديرة.
وأبدى مورينيو إعجابه الشديد بقدرات النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وقال مدرب مانشستر يونايتد السابق في تصريحات صحافية نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "بالنسبة للاعبين مثل مبابي، وعندما تتحدث عن المستقبل، فلن تحتاج إلى قول ما سيكون عليه في غضون خمس سنوات أو عشر سنوات المقبلة".
وتابع المدرب البرتغالي حديثه عن "الجوهرة" الفرنسية قائلاً: "لنركز فقط على الحاضر.. إنه مبابي لاعب لا يصدق.. أخذاً بعين الاعتبار سن كريستيانو رونالدو وميسي (فوق الـ 30)، نيمار الآن 27، أعتقد أن مبابي هو اللاعب الأكثر قيمة في العالم".
وعن موهبة الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا، قال مورينيو: "فيما يخص مميزاته، إنه لاعب لا يصدق، كلمة واحدة كافية لوصفه، إنها تعني كل شيء".
وفي نفس السياق، يواصل كيليان مبابي، نشر سحره الكروي مع باريس سان جيرمان، إذ يحتل نجم منتخب "الديوك" صدارة هدافي الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 26 هدفاً، في ظل توقعات بأن ينهي مبابي لقب الهداف لصالحه.
في المقابل، لازالت الشائعات تُحاصر بقوة مصير كيليان مبابي (20 عاماً) مع فريق العاصمة الفرنسية، إذ تشير عدة تقارير صحافية إلى أن ريال مدريد مستعد لفتح خزائنه، من أجل ضم النجم الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية، فيما يرفض باريس سان جيرمان التفريط في خدمات نجمه القادم بقوة في عالم الساحرة المستديرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :