facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لوف يختبر تشكيلة ألمانيا الشابة أمام صربيا


19-03-2019 06:53 PM

عمون - يبحث المدرب يواكيم لوف عن إسكات منتقديه، بعد إبعاد ثلاثة كوادر في منتخب ألمانيا الذي يواجه صربياً ودياً الأربعاء في فولفسبورغ، قبل أن يستهل مشواره في تصفيات كأس أوروبا 2020.
يأمل لوف الذي وصل متأخراً إلى فولفسبورغ بسبب جراحة في أسنانه هذا الأسبوع، في الانطلاق برحلة التعويض عن عام 2018 المخيبة، والتي شهدت توديعه المؤلم من دور المجموعات لمونديال روسيا، وفقدان لقب مونديال البرازيل 2014، وهبوطه من المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.
وتعد ودية صربيا تحضيراً لانطلاق تصفيات كأس أوروبا 2020 بالنسبة لألمانيا على أرض جارتها هولندا القوية، حيث يسعى "المانشافت" إلى الثأر لخسارته أمام "الطواحين" 0-3.
وفي ظل الخريف الذي عاشه المنتخب الألماني العام الماضي، وقع لوف (59 عاماً) تحت الضغوط لإظهار قدرته على بناء فريق ناجح جديد نواته من جيل الشباب.
لكن سهام النقد صوبت نحوه مجدداً، بسبب طريقة إبعاده ثلاثة من كوادره، المدافعان ماتس هوملس، جيروم بواتنغ، ولاعب الوسط الهجومي توماس مولر.
وكتبت مجلة كيكر: "لوف يغامر على طريقة لعبة البوكر".
لكن لوف يصر على أن خياراته مبنية على مجريات السنة الماضية، وأوضح: "تعين علينا التفكير منذ كأس العالم، يجب أن نكون أسرع، أكثر طموحاً ودينامكية، فقدنا كل ذلك في كأس العالم، وأصبحت كرتنا قابلة للتوقع".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :