facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحركة الأسيرة: هجمة الاحتلال مستمرة وسندير ثورة السجون باقتدار


19-03-2019 07:52 PM

عمون - أكدت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال أن الهجمة الصهيونية، ما زالت مستمرة منذ بداية العام 2019 ولم تتوقف؛ "حتى وإن بدا أن الأجواء؛ مستقرة ففي كل ساعة تتجرع الحركة الأسيرة الألم".

وقالت في بيان لها، اليوم الثلاثاء: "إن قمع الأسرى في سجني رامون والنقب وإبقاءهم في الأقسام التي تحتوي على أجهزة التشويش المسرطنة، يدلل على نية التصعيد الصهيوني المبيتة باستهداف حياتنا".

وتابعت: "إننا كحركة أسيرة ماضون في طريق المحافظة على حقوقنا ومكتسباتنا وإرث الحركة الأسيرة منذ 50 عاما، وقد شكلنا خلية أزمة مشتركة من أبناء الحركة الأسيرة كافة، وسندير ثورة السجون باقتدار وثبات".

وخاطبت الحركة الأسيرة إدارة سجون الاحتلال، قائلة: "لن تمر مخططاتكم القاتلة، إلا عبر إخوان عبد القادر أبو الفحم وعلي الجعفري وميسرة أبو حمدية وفارس بارود"، (شهداء من الحركة الأسيرة).

وشددت على أن رهان الأسرى على أبناء الشعب الفلسطيني لم يخسر يوما، و"معارك الحركة الأسيرة عام 76 و 92 و2012 دليل على ذلك".

وأضافت الحركة، في سياق خطابها لأبناء الشعب الفلسطيني: "لا تنظروا إلينا من خلال قلوب أمهاتنا وزوجاتنا ودموع أبنائنا، بل من خلال عيون هذا الوطن العظيم، الذي يستحق التضحية".

ودعت اللجنة الدولية للصليب الأحمر لإجراء زيارات عاجلة إلى سجني النقب و"رامون" للوقوف على حجم الانتهاكات بحق الأسرى.

وخاطبت الحركة الأسيرة فصائلَ المقاومة، فقالت: "إن الدم الدم والهدم الهدم؛ نحن منكم وأنتم منا، وهذا عهد الأحرار للأحرار".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :