facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إستشهاد منفذ عملية سلفيت باشتباكات في رام الله


19-03-2019 10:49 PM

عمون - قالت وسائل اعلام عبرية ان قوات خاصة من جيش الاحتلال، قتلت منفذ عملية سلفيت في قريت عبوين غرب رام الله، الشاب عمر ابو ليلى

وكان ابو ليلى البالغ من العمر 18 عاما قد نفذ عملية أمس الأول في موقعين عسكريين للاحتلال وقتل خلالها ثلاثة جنود للاحتلال ونجح في الفرار من المكان.

ووفق وسائل اعلام للاحتلال فقد قاد جهاز الأمن الإسرائيلي (ISA) وحدة شرطة حرس الحدود إلى مخبأ منفذ عملية سلفيت  عمر أبو ليله ، الذي إستشهد هذا المساء في تبادل لإطلاق النار.

منذ تنفيذ عملية سلفيت التي قُتل فيها الرقيب غاي كيدان والحاخام أحد إيتنغر ، عمل جنود سوات وقوات جيش الدفاع الإسرائيلي وشرطة الحدود تحت إشراف جهاز الأمن العام لتحديد مكان منفذ العملية .

وأثناء تطويق المبنى الذي كان يختبئ فيه في قرية عبوين ، فتح المهاجم النار على سوات وإستشهد خلال تبادل إطلاق النار.

وتعد أنشطة الشاباك والشرطة الإسرائيلية وجيش الدفاع الإسرائيلي تتويجا لجهد استخباراتي وتشغيلي بدأ مباشرة بعد الهجوم ، تم خلاله تنشيط مختلف القدرات الاستخباراتية والتشغيلية والتكنولوجية ، مما أدى إلى تحديد مكان الشهيد ابو ليلي هذا المساء في المبنى الذي كان يختبئ فيه.





  • 1 fadi 20-03-2019 | 09:01 AM

    الله يرحم الشهيد البطل

  • 2 عصمت 20-03-2019 | 02:00 PM

    رحمة اللة علية استشهد فى سبيل الوطن ولعنة اللة على يهود خيبر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :