facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة بمستشفى الملكة علياء عن تشوهات الطرف العلوي الخلقية


20-03-2019 05:46 PM

عمون- عالج أطباء العظام في الخدمات الطبية الملكية خلال ورشة عمل في مستشفى الملكة علياء العسكري، حالات مرضية تعاني من التشوهات الخلقية في الطرف العلوي عند الأطفال.

وقال رئيس اختصاص الطرف العلوي العقيد الطبيب أيمن مصطفى، بحضور مستشار جراحة العظام والترميم والتجميل في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس البروفيسور نيل جونز الذي شارك بالورشة، إنه تم استقبال 75 حالة في عيادة العظام كانت تعاني من تشوهات خلقية صعبة ومعقدة، بالإضافة إلى حالات حروق وإصابات مختلفة.

وأضاف مصطفى أنه أجريت خلال الورشة التي استمرت أسبوعا عدة عمليات جراحية لهذه الحالات المعقدة بمشاركة أطباء العظام في الخدمات الطبية الملكية للاستفادة من الخبرات الكبيرة للبروفيسور نيل جونز الرئيس السابق لجمعية جراحي اليد الأميركية والذي سيقوم بإلقاء عدد من المحاضرات في هذا المجال بمدينة الحسين الطبية.

وأشار إلى أنه تم إجراء عملية نوعية لأحد الأطفال تمثلت بنقل عظم وغضروف من مشط القدم وزراعته في عظم الإبهام، وهي من العمليات النادرة على مستوى المنطقة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :