facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب صن دوانز: دوري جنوب أفريقيا أقوى من مصر والمغرب


20-03-2019 08:43 PM

عمون - أكد المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، أن دوري كرة القدم في بلاده يبدو أفضل من نظيره في دول شمال أفريقيا، خاصة في مصر والمغرب.
قال موسيماني في تصريحات صحافية اليوم الأربعاء، إنه متابع جيد لكرة القدم في شمال أفريقيا، وخاصة في مصر والمغرب، مشيراً إلى أنه يتابع دوري كلا البلدين، ويعرف مدرب فريق طلائع الجيش المصري، البلجيكي لوك إيميل، الذي سبق وأن درب في جنوب أفريقيا، وكذلك مدرب فريق حسنية أغادير المغربي، ميغيل غاموندي.
وأضاف أنه من واقع متابعته للكرة في مصر والمغرب، فإنه يرى أن الدوري في جنوب أفريقيا أقوى من نظيره في هذين البلدين لأسباب عدة أهمها أرضية الملاعب والأخطاء التحكيمية والنقل التلفزيوني الذي قال أنه يتم عندهم بأكثر من 15 كاميرا.
وينتظر فريق صن داونز قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في العاصمة المصرية القاهرة.
وصعد صن داونز إلى الأدوار الإقصائية إثر حصوله على المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات في البطولة، خلف فريق الوداد البيضاوي المغربي.
ومن المقرر أن يواجه الفريق الجنوب أفريقي الذي توج باللقب 2016، أحد متصدري المجموعات الثلاث الأخرى، وهم الأهلي المصري، مازيمبي الكونغولي الديمقراطي، والترجي التونسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :