facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمون" في باريس لحضور الإطلالة الأولى سلسلة P30 الجديدة من Huawei


21-03-2019 12:05 PM

عمون - من أرض الجمال والعطور "باريس"، ستطل علينا أجهزة السلسلة العريقة بجديدها P30 للمرة الأولى خلال حفل إطلاق ضخم بتاريخ 26 مارس القادم، وستكون "عمون" حاضرة هناك لنقل الوقائع والأحداث، ومواصفات الأجهزة "الثورية" فور الإعلان الرسمي عنها في بث مباشر على الصفحة الرئيسية للموقع على فيسبوك، بجانب LifeStyle Session خاص للحديث عن تصميم الأجهزة الذي يناسب أسلوب الحياة العصري والفخامة المطلقة؛ وباعتقادنا كان هذا هو السبب الرئيسي لاختيار العاصمة الفرنسية "باريس" لاحتضان إطلاق أيقونة الجمال من Huawei.

أما أهم ما جاءت به سلسلة P30 الجديدة، فقد وصل إلينا عبر قنوات Huawei على وسائل التواصل الاجتماعي حيث كانت قد نشرت مسبقاً بعض الفيديوهات التي تبرز أهم نقاط القوة والتي تتلخص في ثلاث نقاط رئيسية وهي:
• "سوبر مضيء": ونعتقد بأنها تتحدث عن النمط الليلي وإمكانات الالتقاط المتطور، بحيث تتجاوز أجهزة السلسلة الجديدة القدرة الفائقة لـP20 Pro معاكسات الضوء، ونقلت التصوير في ظروف الإضاءة الخافتة إلى مستويات قياسية، لتتفوق سلسلة P30 على كل ذلك ويأتي بتقنيات "تضيء" المشاهد بذكاء.

• "سوبر كاميرا": وهو الاسم السوقي المتوقع لـP30 بالاعتماد على القدرات الهائلة للكاميرات الجديدة، والتي من الطبيعي أن تتفوق على سابقتها، فلا يخفى على أحد التركيز الكبير لكاميرات "لايكا" في الجهاز السابق، فما بالك بـسلسلة P30؟

• "سوبر قريب": بحيث يوحي الفيديو الذي انتشر عبر صفحة Huawei على الإنستاغرام بقدرة P30 الفائقة على التقريب، وسيتجاوز التقريب الهجين بواقع 5X الذي تضمنه جهاز P20 Pro.

ولمحاولة معرفة أهم مواصفات سلسلة P30 الجديدة بدقة أكبر، سيكون علينا أولاً أن نذكر الجهاز السابق منها P20 Pro الذي اكتسح السوق لدى إطلاقه العام الماضي، لأن مواصفات أجهزة P30 وبكل تأكيد ستكون أقوى وأكثر ذكاءً.

قدم جهاز P20 Pro أداءً استثنائياً بفضل مواصفاته الرائعة؛ وقد كان للتصوير والكاميرات حصة كبيرة في ذلك، حيث جاء الجهاز بكاميرا رئيسية كانت الأولى من نوعها عالمياً بقدرة 40 ميغابيكسل، ومدعومة بالذكاء الصناعي للتعرف على العناصر والتعديل بجانب وضعيات التصوير المخصصة لتجاوز الإضاءة الخافتة، وتقريب هجين وصل إلى 5X وميزات ثبات الصور AIS والكثير من أنماط التصوير الأخرى. وفي السابق اعتبر المراقبون أن P20 Pro وصل إلى الحد الأعلى في قدرات التصوير، مما يؤكد أن P30 ستحوي "كاميرا خارقة"، لتجاوز الأجهزة السابقة التي فاقت التوقعات!

ولا نغفل بالطبع عن بطارية P20 Pro الرائعة وخصائص الشحن الفائق وتوفير الطاقة، بالإضافة إلى التصميم الانسيابي الساحر والألوان المتنوعة

والكثير من الميزات الأخرى، فهل لك أن تتخيل أن الأجهزة الجديدة من ذات السلسلة والتي من المفترض بها أن تتجاوز مواصفات P20 Pro على أي شكل ستكون وما الجديد الذي ستقدمه على وجه التحديد؟










  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :