facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قوات سوريا الديمقراطية تنفي تقريرا عن داعش


21-03-2019 12:21 PM

عمون- نفت قوات سوريا الديمقراطية ما تردد يوم الخميس عن أنها سيطرت بالكامل على آخر جيب لتنظيم الدولة الإسلامية بعد أن ذكر منفذ إعلامي كردي أن الجماعة المتشددة تكبدت أخيرا الهزيمة هناك.

وقال مسؤول إعلامي في قوات سوريا الديمقراطية نقلا عن قادة الهجوم ”مازال التمشيط جاريا في مخيم الباغوز ولا صحة عن تحرير البلدة بشكل كامل“.

وفي وقت سابق نقلت وكالة أنباء هاوار السورية الكردية عن مراسليها أن قوات سوريا الديمقراطية ”حررت كامل الباغوز من مرتزقة داعش وبذلك تكون معركة دحر الإرهاب قد انتهت بهزيمة داعش وانتصار“ قوات سوريا الديمقراطية.

وستنهي هزيمة الدولة الإسلامية في الباغوز حكمها الذي امتد يوما على ثلث أراضي سوريا والعراق.

وسيطرت قوات سوريا الديمقراطية يوم الثلاثاء على مخيم كان يمثل آخر خط دفاعي لمتشددي التنظيم في الجيب المحاصر ودفعت المقاتلين المتمرسين إلى بقعة من الأرض على ضفة نهر الفرات.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الأربعاء إن ”بقعة صغيرة“ مما تبقى من أراضي التنظيم ”ستختفي الليلة“.

وذكر جان إيف لو دريان وزير خارجية فرنسا الذي تشارك بلاده في الحملة ضد التنظيم إنه يتوقع إعلان ”الهزيمة النهائية للتنظيم على الأرض... في غضون الأيام القليلة المقبلة“. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :