facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزيتونة تبحث التعاون مع رئيس جامعة استراخان


21-03-2019 01:23 PM

عمون- بحث رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات مع رئيس جامعة استراخان الحكومية الطبية الروسية الدكتور خليل قليمزيانوف سبل تعزيز التعاون بين الجامعتين في مجال العلوم الصيدلانية.

وقال عبيدات أن الجامعة تتجه نحو العلوم التطبيقية والتكنولوجية، حيث أن حوالي 70% من طلاب الجامعة يدرسون في التخصصات الطبية والهندسية والتكنولوجية، بالاضافة إلى اتجاه الجامعة نحو التعليم المدمج حيث أن 30% من المواد تدرس الكترونيا، وأنه تم مؤخرا استحداث مركز للتعليم الالكتروني.

وبين قليمزيانوف أن جامعة استراخان تعد من اقدم واعرق الجامعات الروسية في العلوم الطبية، وأكدعلى ضرورة فتح آفاق التعاون الأكاديمي بين الطرفين خاصة في مجال البحث العلمي والعلوم الصيدلانية.

وحضر اللقاء من جانب الوفد الروسي مديرة مكتب العلاقات الدولية الدكتورة عزيزة أخمينييفا، ومدير مكتب ارتباط جامعات راكوس الدكتور أفباكار نوتسالف، ومساعد مدير عام مكتب الارتباط الدكتورة بورليات نوتسالوفا، ومن جامعة الزيتونة الأردنية مدير مكتب العلاقات الخارجية الدكتورعلي الزعبي وعميد كلية الصيدلة الدكتور طارق القرم ونائب عميد كلية التمريض الدكتور ايمن بني سلامة ورئيس قسم الرياضيات الدكتور أمجد زريقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :