facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سينما روكسي تخصص للأمهات يومًا للتمتع بمشاهدة الأفلام


21-03-2019 04:35 PM

عمون - تقدم سينما روكسي للأمهات الفرصة للاجتماع بالأصدقاء ومشاهدة فيلم من دون القلق على أطفالهنّ، وذلك صباح كل يوم ثلاثاء في صالات سينما روكسي.

يمكن للأمهات من الساعة 9 حتى 10 صباحًا الاجتماع بالأصدقاء في لاونج بلاتينيوم بلس والتمتع بالمأكولات والمشروبات حيث تتوفر محطات طهي حية. من ثم يمكنهم من الساعة 10 صباحًا، الاستمتاع بأحدث الأفلام أو الأفلام الكلاسيكية القديمة في صالة السينما فائقة الراحة حيث المقاعد كبيرة بما يكفي لكل من الأم والطفل للجلوس والاسترخاء. كما تمتاز الصالة بإضاءتها الخفيفة بحيث لا ينزعج الأطفال من العتمة مع مستوى صوت مناسب، لتشكل بيئة مثالية للأطفال الذي تقل أعمارهم عن 4 سنوات.

ويشارك أطباء أطفال من مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال بتاريخ 26 مارس في روكسي سينما سيتي ووك لتقديم نصائح للأمهات، كما تقدم مستلزمات صديقة للبيئة للرضّع من "بيوربورن" و"إماريتس هوم نيرسينغ".

ستتمكن الأمهات بعد ذلك من الاختيار من بين ثلاثة أفلام لمشاهدتها، بما في ذلك Captain Marvel و Miss Congeniality و Me Before You





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :