facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشارقة للإذاعة والتلفزيون تحاور ضيوف الدولي للاتصال الحكومي


21-03-2019 04:57 PM

عمون - استقبل جناح هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون عدداً من المتحدثين الرسميين، طيلة فعاليات الدورة الثامنة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2019، التي انطلقت في 20 مارس الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في مركز إكسبو الشارقة، واستمرت ليومين.

وجاءت مشاركة الهيئة في المنتدى الذي انطلق تحت شعار "تغيير سلوك.. تطوير إنسان"، باعتبارها شريكاً استراتيجياً يوفر تغطية إعلامية شاملة لمجريات المنتدى من جلسات رئيسية، وفعاليات مصاحبة، تنقل مباشرة على الهواء.

وسلطت الهيئة الضوء على عدد من المحاور الرئيسة التي تناولتها جلسات المنتدى من خلال استضافة أبرز متحدثي وخبراء الاتصال الحكومي المشاركين في الجلسات، في الاستوديو الخاص الذي وفرته الهيئة في جناحها لهذا الغرض.

وتناولت الهيئة خلال استضافتها للمتحدثين والمشاركين في فعاليات المنتدى، أبرز التحديات التي تواجه الإعلام المعاصر، مستقبل الوظائف في ظل العصر الرقمي والثورة الصناعية الرابعة، وقدرة الإعلام على تغيير سلوك الأفراد داخل مجتمعاتهم، ودمجهم في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة.

وتعتبر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون شريكاً إستراتيجياً دائماً للفعاليات والمعارض التي تنظمها إمارة الشارقة، بمختلف أذرعها الإعلامية، بما يعكس استراتيجيتها الإعلامية الرامية إلى توفير تغطيات مباشرة بمهنية وحرفية تماشياً مع نهج الإمارة وأهدافها النهضوية.

وشارك في فعاليات المنتدى الذي نظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، على مدى يومين 70 خبيراً في الاتصال من مختلف بلدان العالم، وقدموا 37 جلسة حوارية وملهمة، وسلسلة من ورش العمل والملتقيات التفاعلية.

ومنذ انطلاقته في عام 2012، قدم المنتدى الدولي للاتصال الحكومي عشرات الورش التدريبية والدورات التفاعلية، بالتعاون مع العديد من المؤسسات الإعلامية والأكاديمية المحلية والدولية، والتي أسهمت في رفد خبرات طلبة الجامعات، والخريجين الجدد، والإعلاميين، والعاملين في الاتصال الحكومي، بالكثير من المعلومات التي فتحت أمامهم الآفاق على عالم أرحب من الأفكار التي تفيدهم في حياتهم المهنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :