facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدينة روسية تقيم أول بطولة للصفع في العالم


21-03-2019 06:35 PM

عمون - استضافت مدينة كراسنويسك الروسية مؤخراً أول بطولة هواة للصفع على الإطلاق في البلاد، والتي تبادل خلالها المشاركون الصفعات بين بعضهم البعض.
وقد أقيم هذا الحدث المثير للجدل خلال معرض سيبيريا للقوة، وهو معرض رياضي شهير استضافته مدينة كراسنويارسك يومي 16 و 17 مارس (آذار) الجاري.
يذكر بأن منافسة مماثلة أقيمت في العام الماضي في العاصمة الروسية موسكو، ولكنها لم تضم سوى الرياضيين المحترفين الذين تنافسوا على اللقب.
وفي هذه المرة، قرر المنظمون منح الهواة فرصة لإثبات أنفسهم، لذلك تم توجيه الدعوة لكل شخص يرغب في المشاركة في منافسة الصفع. ومن اللافت للانتباه، بأن معظم المشاركين كانوا من فئة الشباب الذين جاؤوا لحضور معرض القوة وقرروا خوض تجربة جديدة.
وعلى الرغم من أن قوانين بطولة الصفع للهواة ليست واضحة إلى الآن، إلا أن بعض المصادر تقول بأن المتنافسين يواجهون بعضهم البعض عبر طاولة صغيرة ويبدأ كل منهم بتوجيه صفعات قوية للشخص الذي يقابله حتى ينهار أحدهما ويسقط على الأرض، وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :