facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمعية الوطنية لرعاية أسر نزلاء مراكز الاصلاح تفرج عن 300 حالة


21-03-2019 07:00 PM

عمون - أفرجت الجمعية الوطنية لرعاية نزلاء مراكز الاصلاح منذ بداية العام الحالي عن 300 حالة بعد دفع المبالغ المالية المترتبة عليهم وذلك بمناسبة يوم الكرامة ويوم الام.

وقال رئيس الجمعية "محمد غازي" ابو صوفة ان الحالات توزعت بين 70 نزيلا ونزيلة بمراكز الاصلاح والباقي "كف طلب" بمبلغ اجمالي وصل الى 100 الف دينار.

وأوضح أبو صوفة ان تلك الجهود تأتي تحقيقاً لرسالة الجمعية ورؤيتها الرامية لمراعاة ظروف السجناء الذين قست عليهم الحياة وضاقت بهم سبلها وانتهى بهم المطاف لقضاء مدة من الزمن داخل مراكز الإصلاح والتأهيل لأسباب غير جرمية أو أخلاقية بعيداً عن أسرهم.

وأشار إلى أن الجمعية تهدف لمشاركة المجتمع المحلي مع الجهات الرسمية للمحافظة على أمن وأمان الوطن والمواطن، وخلق جيل واع منتم إلى وطنه في بيئة اجتماعية مستقرة بعيداً عن التطرف والانتقام، والمساهمة في التخفيف من صعوبات الحياة على الفقراء والمحتاجين.

والجمعية الوطنية مرخصة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، وتسعى للريادة في العمل الإنساني على مستوى المملكة، وذلك من خلال تنفيذ مشاريع تنموية مستدامة ونشر روح التطوع بين أفراد المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :