facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة تدريبية حول تعزيز وصول رياديي الأعمال إلى نظام العدالة


21-03-2019 10:19 PM

عمون - عقد مركز دراسات المرأة في الجامعة الأردنية الخميس ورشة تدريبية بعنوان "نحو تعزيز وصول رياديات ورياديي الأعمال إلى نظام العدالة في الأردن" بالشراكة مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والمنظمة الدولية لقانون التنمية.
وناقشت الورشة الإطار النظري والقانوني لرياديي الأعمال من كلا الجنسين، والمحاكم وأنواعها والمساعدة القانونية والتقاضي كوسيلة لحل المنازعات والوسائل البديلة لحلها، وعروض تقديمية للقوانين ذات العلاقة بريادة الأعمال والوساطة في قضية حل النزاعات.
وأكدت مديرة المركز الدكتورة عبير دبابنة أهمية هذا العمل التشاركي، مشيرة إلى ضرورة تمكين المرأة اقتصاديا ووجوب خروجها من نطاق الوظائف الرعائية، مشيرة إلى مبادرة المركز الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط في مجال تمكين الفتيات من خلال برنامج التوجيه المهني للإناث، المعني بتسهيل وصول النساء والفتيات إلى سوق العمل.
يشار إلى أن الورشة ضمن سلسلة من الورشات التدريبية الموزعة على كافة مناطق المملكة بدأت بإقليم العاصمة عمّان ثم إقليم الشمال امتدادا إلى إقليم الجنوب.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :