facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة "حرير" تكرم امهات اطفال المرضى


21-03-2019 10:24 PM

عمون - نظمت مبادرة "حرير" للتنمية والتوعية المجتمعية مساء الخميس في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب احتفالا لتكريم أمهات الأطفال المرضى بمناسبة بعيد الأم، برعاية وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان.
واشتمل الحفل الذي حضره مدير عام مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف رويضان، مندوبا عن الوزير على فقرات غنائية عن الأم وأغان وطنية قدمتها الفرقة الأردنية للموسيقى العربية بقيادة الفنان فتحي الضمور، وفرقة أمانة عمان للفنون الشعبية، إضافة إلى فقرة موسيقية لطلبة مدارس الحكمة، ومدارس المشرق. وقال الدكتور رويضان في كلمة له خلال الحفل" إننا نشهد انطلاقه نحو المبادرات الشبابية، لذا يجب أن نكون مع الشباب ومع مبادراتهم، مضيفا "أن هذه المبادرة هدفها انساني نبيل، ونحن معها في وزارة الشباب كشركاء؛ لانها تعنى بفئة تستحق كل الاهتمام وكل رعاية".
واستذكر شهداء معركة الكرامة الذين سطروا أروع الانجازات وقهروا أسطورة الجيش الذي لا يقهر، وأعادوا لهذه لأمة كرامتها، وهيبتها. وقالت الإعلامية ريم نجم في كلمة باسم مبادرة "حرير" إن المبادرة أهتمت بتقديم الدعم النفسي والمعنوي للأطفال المرضى ومرضى السرطان ومعاناة الأمهات، وساهمت في اقامة الكرنفالات والفعاليات والحملات التوعوية- ومنها هذا الحفل- لنشر المحبة والسلام والجوانب الانسانية لخدمة المجتمع ولتحقيق التكاتف والتكافل الاجتماعي وتحفيز جميع أفراد المجتمع للقيام بأعمال تطوعية وخيرية تخدم الوطن وتنمّية روح المبادرة والبذل والعطاء .
وتحدثت الدكتورة حنان مدانات من الجامعة الأمريكية في مأدبا عن مساهمة الجامعة في هذه الاحتفالية، مؤكدة أهمية المساهمة المجتمعية في هذا اليوم الذي يعني الكثير للوطن وللأم معا.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم العديد من امهات الأطفال المرضى، كما تم توزيع الهدايا الرمزية على الأطفال.
(بترا)الخميس





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :