facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رُغمَ المِحَن أَعشقُكَ يا وطن


أكرم جروان
22-03-2019 11:06 AM

في علاقتي مع الوطن، الذي أعتبره أمي، خرجت من رحمه، وعِشت في كنفه، ترعرعت ونشأت على ثراه، شعرت بالدفء في حضنه، والأمن والأمان بين جناحيه، حماني من شدة حر الصيف وبرودة الشتاء، أكلت من خيراته، ولم يبخل عليَّ يوماً ما، حتى ولو كان به خصاصة، آثرَني على نفسه، لأكون سعيداً في حياتي، لأكبر رويداً رويداً في حنانه ودِفئه وأمانه، وفَّر لي التعليم في أفضل جامعاته، صقَل شخصيتي بأفضل الصفات، تربيت أحسن تربية تحت جناحيه.

من هنا، وجب عليَّ أن أكون بارَّاً بوطني، الأم الحنون ، رُغمَ المِحَن والشدائد، في أعسر الأحوال وأيسرها، كان بِرْي بوطني وما زال ، لأنه أغلى ما أملك، وسيبقى كل ما أملك.
ومهما قدَّمت لك وطني، لن أُجازيك حقق ، فأنت الأفضل والأغلى ، وأنت الوطن العظيم الذي أعشق.

ستبقى في حياتي أولاً، وستبقى الأغلى والأجمل، ورغم المِحَن أعشقك بكل جوارحي وطني، لتكون دائماً الأردن أولاً، أعظم الأوطان، وأجملها وأغلاها. بارك الله فيك يا وطني، فأنت الأرض المباركة التي باركها الله عز وجل، حفظك الله بحفظه، وباركك ببركاته، وحمى قائدة الذي نعشق جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :