facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: تركيب سخانات شمسية للمستفيدين من صندوق المعونة مجانا


22-03-2019 02:15 PM

عمون - قال مدير صندوق المعونة الوطنية في عجلون زكريا وصوص لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة انه بإمكان المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية الاستفادة من مشروع السخانات الشمسية والخلايا الكهروضوئية مجانا مشيرا أن هذه المبادرة تأتي ضمن مشروع فلس الريف بشمول سبعة الاف أسرة مستفيدة من صندوق المعونة سنويا على مستوى المملكة.
ودعا كافة المستفيدين من الصندوق إلى التقدم من خلال الرابط الإلكتروني لوزارة الطاقة بحيث يحمل كرت المعونة ومخطط أرض وان يكون منزله ملك مثمنا دور مشروع seed في إدماج الجمعيات وتفعيل دورها تجاه مجتمعاتها لانها الأقرب للمواطنين وتلمس احتياجاتهم .
وبين حرص المديرية للتعاون مع كافة الجهات والمؤسسات من اجل خدمة المجتمعات المحلية مشيرا ان هناك تنسيقا مع مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة في المحافظة من اجل تعزيز العمل الذي يخدم المصلحة العامة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :