facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بومبيو : قد يكون الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيران


22-03-2019 11:20 PM

عمون - أعلن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أنه يعتبره، كمسيحي، أن رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، يمكن أن "الرب أرسله" لحماية إسرائيل من إيران.

وفي مقابلة أجريت خلال زيارة بومبيو إلى القدس مع "شبكة البث المسيحية" الأمريكية "CBN"، سأل المذيع كريس ميتشيل وزير الخارجية الأمريكي ما إذا كان "الرب قد رقى ترامب ليكون رئيسا في هذا الوقت لحماية اليهود من التهديد الإيراني، مثل الملكة إستير"، بطلة عيد البوريم الذي تحتفل به إسرائيل هذا الأسبوع، وهو ذكرى خلاص اليهود في بلاد فارس من مذبحة، بحسب المعتقدات اليهودية، ليرد بالقول: "كمسيحي، أعتقد بالتأكيد بأن هذا ممكن".

وأضاف بومبيو: "أنا واثق أن الرب يعمل هنا... عندما أرى التاريخ المميز في هذا المكان والعمل الذي تقوم به إدارتنا لضمان أن هذه الدولة الديمقراطية في الشرق الأوسط، هذه الدولة اليهودية، ستبقى".

وجاء هذا السؤال في ظل إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الخميس الماضي، أن "الوقت حان للاعتراف بسيادة إسرائيل الكاملة على هضبة الجولان" السورية المحتلة من قبل القوات الإسرائيلية منذ حرب 1967، وذلك في إجراء يتناقض مع جميع القرارات الدولية حول هذه القضية ولقي معارضة من قبل كل من الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وجامعة الدول العربية نهيك عن دول المنطقة باستثناء إسرائيل.

وسبق أن اتخذ ترامب عدة خطوات كبيرة لتعزيز دعم الولايات المتحدة لإسرائيل رحبتها بشدة حكومتها برئاسة بنيامين نتنياهو، بينها تشديد الضغوط على إيران والانسحاب من الاتفاق النووي معها، ونقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، ووقف أنواع مختلفة من مساعدات بلاده للفلسطينيين.

المصدر: CBN + وكالات





  • 1 ماعنده شغلة يشتغلها 22-03-2019 | 11:26 PM

    أكيد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :