facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إدعم جامعتك .. مبادرة الجامعة الأردنية


الدكتور صهيب الهروط
23-03-2019 09:46 PM

مبادرة جديدة تطلق في الجامعة الأردنية ، تضاف لسلسلة المبادرات التي تسعى من خلالها إدارة الجامعة الأردنية ممثلة برئيسها النشط أ.د. عبدالكريم القضاة ، إلى توفير بيئة جامعية جاذبة ، حيث انطلقت أمس الثلاثاء 19/3/2019 ، لدعم الجامعة على كافة الأصعدة والمستويات ، ومن خلال أبناءها الطلبة وخريجيها والعاملين من أعضاء هيئة تدريس وإداريين ، بالإضافة إلى المجتمع المحلي وغيره من الجهات .

إن إستدراك تطوير الجامعة الأردنية التي مضها على إنشاءها ستة وخمسون عاما ، دليل على حسن النوايا إتجاه الجامعة ، ودليلٌ آخر على أن الجامعة تستحق أن نعيد لها الألق من جديد ، ومن خلال من نهل منها علماً ، أو ممن لازال على مقاعد الدرس ، أوممن يعملُ أستاذا ً جامعياً أو إدارياً ، أو من الجهات الأخرى التي استفادت من أبناءها في كافة المجالات .

إن فكرة المبادرة ، برأيي لها جانبٌ آخر مضيء ، وهو ؛ تعزيز الشعور إتجاه هذا الكيان الكبير " الجامعة الأردنية " ، كذلك ، فإنها فرصة للنهوض بالبنية التحتية للجامعة ، مع التأكيد على ان المبادرة فكرة رائدة ، ويجب أن ندعمها جميعاً ، حتى تصل عدواها إلى جميع الجامعات الأردنية الرسمية التي تعاني من شح في الموارد المالية .

دعونا ننظر إلى المبادرة من زاوية الوفاء للجامعة الأردنية ، دعونا ننظر لها بأنها الجامعة التي تضم
بين جدرانها وساحاتها وممراتها وغيره العديد من الجنسيات والأديان والأعراق ، تحت راية واحدة وهي راية العلم والفكر ، وملتقى أهل الفكر والعلم والثقافة ، دعونا نكون عوناً للجامعة الأم ، وفي نهاية المطاف سيكون تقدم الجامعة وتطورها في مصلحة التعليم العالي الأردني .

لعل المصادفة ونحن نكتب سطورنا ، أن تجتمع وتلتقي مناسبتين معاً ، عيد أمهاتنا وإنطلاق مبادرة دعم أم الجامعات الأردنية ، فالواجب يحتم علينا أن نرد لهما الجميل والعرفان على ما قدمتا ، وأن نستمر في تقديم العون ما أستطعنا إليه سبيلا ، وأن نزرع فكراً جديداً لدينا مبنيٌ على بناء ثقافة التبرع .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :