facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإحصاءات تستقطب الخبرات الدولية لتعزيز النشر الإلكتروني الإعلامي


24-03-2019 02:24 PM

عمون- بهدف تعزيز وتنمية قدرات الفريق الإعلامي والخاص بالنشر الإلكتروني من خلال وسائل الواصل الاجتماعي في دائرة الإحصاءات العامة. اختتمت اليوم في مركز التدريب الإحصائي الأردني فعاليات الدورة التدريبية المتخصصة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام.

وعقدت هذه الدورة بالتزامن مع استعدادات الدائرة لإطلاق نتائج تقرير مسح السكان والصحة الأسرية السابع وذلك يوم الثلاثاء القادم 26/3/2018 والذي سيشارك فيه كافة الجهات المعنية وطنياً، وكل وسائل الإعلام بالإضافة إلى المنظمات والهيئات الدولية التي تعنى بالسكان والصحة الأسرية، وقد تم خلال هذه الدورة إجراء التطبيقات العملية الفعلية من واقع نتائج المسح والذي سيوفر بيانات حديثة وموثوقة حول المعدلات الديموغرافية الرئيسية مثل الخصوبة، تنظيم الأسرة ووفيات الأطفال.

وخلال متابعته وحضور عدة جلسات في هذه الدورة، أكد مدير عام دائرة الإحصاءات العامة أهمية الموضوعات والتطبيقات العملية المطروحة وضرورة تطبيقها فعلياً على أرض الواقع في المخرجات الإعلامية للدائرة التي تواكب دورها الريادي الإقليمي.

وخلال هذه الدورة والتي نظمتها الدائرة بالتعاون مع مؤسسة (ICF) والتي تعني بالصحة الأسرية وحاضرت فيها الخبيرة الدولية اريكا من الولايات المتحدة الأمريكية، تم شرح ومناقشة وتطبيق مفهوم الترويج والنشر الإلكتروني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وأهمية قنوات التواصل الاجتماعي وتحديد أهداف الإعلام الرقمي والشراكة التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق الأهداف الإعلامية للدائرة، كما وتم تطبيق الخطوات العملية لإعداد المحتوى المناسب للجمهور المستهدف، والتعرف على أدوات تحليل وقياس ومراقبة أداء الاهتمام بالمؤسسة المعنية على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الأدوات الاحترافية لجدولة ونشر المحتوى الإعلامي المطلوب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :