facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شؤون الأسرة: عدد الأطفال المسجلين في حضانات المجلس 600


24-03-2019 03:03 PM

عمون- بلغ العدد الإجمالي للأطفال المسجلين في الحضانات التي استحدثها المجلس الوطني لشؤون الأسرة على مستوى المملكة 600 طفل، إضافة إلى توظيف 215 فتاة فيها.

وقال الأمين العام للمجلس الدكتور محمد مقداد خلال افتتاحه اليوم الأحد، حضانة مستشفى المفرق الحكومي للأطفال: إن المجلس يسعى مستقبلا وحال الحصول على التمويل المالي المناسب للتوسع في إحداث حضانات للأطفال، لاسيما في المحافظات ما يسهم في إحداث التنمية بتلك المناطق.

ولفت إلى أن استحداث حضانة في مؤسسة صحية كمستشفى المفرق الحكومي من شأنه تخفيف الأعباء عن الأمهات العاملات في مختلف أقسام المستشفى.
وأكد أن المجلس يسعى لزيادة عدد الأطفال المنخرطين في دور الحضانات التي يعمل المجلس على زيادة أعدادها مستقبلا بما يضمن توفير أماكن آمنة ومناسبة للأطفال وتوفير فرص عمل للفتيات في تلك المناطق، مشيرا إلى أن زيادة أعداد الحضانات يعتمد على توفر التمويل اللازم.

وقال مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور محمد الطحان: إن استحداث الحضانة في المستشفى يخدم السيدات العاملات في المستشفى في إطار الشراكة الوطنية مع وزارة الصحة والحرص الدائم المستمر على تعظيم الإنجاز والتكامل بين مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية لتعم الفائدة على المواطن أساسا.

وقالت مدير حضانة مستشفى المفرق الحكومي منى الزبون: إن التشاركية التي دأبت عليها إدارة المستشفى من شأنها الارتقاء بالعمل وتحقيق الاستقرار الوظيفي للموظفات.
وثمنت إحدى العاملات في المستشفى، جهود المجلس وإدارة المستشفى لإخراج هذه الحضانة إلى حيز الوجود، وبمستوى عال من التجهيز والتحضير ما ينعكس إيجابا على بيئة العمل عموما. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :