facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشرق الاوسط" تنظم حملة "دمك حياة" للتبرع بالدم


24-03-2019 03:16 PM

عمون- أقامت جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مديرية بنك الدم التابعة لوزارة الصحة، يومًا مفتوحًا للتبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة".

وأكد نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان، ان الفعالية، التي اشرفت على تنظيمها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع دائرة الرعاية الصحية في الجامعة، تهدف الى تعريف الطلبة بأهمية وفوائد التبرع بالدم للمتبرع والمتبرع له، والفئة المستفيدة من التبرع، إضافة لرغبة الجامعة المتواصلة في خدمة ابناء المجتمع المحلي، وتحفيز طلبتها على المشاركة الفاعلة في الانشطة اللا منهجية، التي تساهم في بناء جسور التقارب مع محيطهم المجتمعي.

من جهته، بين مدير وحدة الرعاية الصحية الدكتور عيسى بريك، ان الحملة اشتلمت على حزمة من البرامج التثقيفية والتوعوية الخاصة بالتبرع بالدم، واستهدفت موظفي الجامعة والطلبة المتبرعين وغير المتبرعين.

وشهدت الحملة تفاعلا كبيرا ومشاركة واسعة من الطلبة ومنتسبي الجامعة من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، مؤكدين في ذات الوقت على أنها فرصة حقيقية للتفاعل مع المجتمع ، ومساعدة أناس بحاجة ماسة للدم، وتعبيرا عن الانتماء الحقيقي للوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :