facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكسب رزقها من تجربة أطعمة ديزني


24-03-2019 06:53 PM

عمون - لا تكتمل رحلة إلى الحدائق الترفيهية دون وجبة شهية من الأطعمة التي تبيعها المطاعم والأكشاك المنتشرة هنا وهناك، لكن إحدى عاشقات ديزني حولت شغفها إلى مصدر للرزق، عن طريق استعراض الأطعمة التي تقدمها حدائقها.
وأنشأت أيجي وولفي التي تعيش مع اسرتها في تكساس مدونة على الإنترنت، تضم قائمة ضخمة من خيارات الطعمة المتوفرة حالياً في حدائق ديزني الترفيهية. وتجني الآلاف من خلال تجربة ومراجعة الأطعمة الساحرة التي تقدم في هذه الحدائق.
وتحدث وولفي مؤخراً عن النجاح الذي حققته المدونة، بالإضافة إلى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك وتويتر وإنستغرام) وقناتها على يوتيوب.

وتتذكر وولفي بداية اهتمامها بمأكولات ديزني عام 2009، عندما بحثت عن أي مدونة أو كتيّب يتناولها، لكنها فشلت في ذلك، فقررت أن تأخذ الأمور على عاتقها.
وعلى الرغم من مخاوفها من فشل هذا المشروع، إلا أن الناس سرعان ما أصبحوا مهووسين بمدونتها، وتعليقاتها ومراجعاتها، وحتى شركة ديزني نفسها بدأت بالاهتمام بما تقوله عن أطعمتها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وعلى الرغم من هذا النجاح الكبير، إلا أن وولفي لا تزال متحفظة بعض الشيء من نشر صورها الشخصية، حتى لا يتمكن موظفو ديزني من تحديد هويتها، ومحاولة استمالتها عن طريق تقديم معاملة خاصة لها أو وجبات طعام مجانية.
وتسافر وولفي بمفردها إلى حدائق ديزني، ويمكن أن تبقى فيها من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، وتتناول خلال هذه الساعات الطويلة ما بين 4 إلى 5 وجبات طعام، لكنها لا تنسى أن تترك بعض الوقت لركوب الألعاب الترفيهية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :