facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تتحول إلى امرأة أخرى بفضل شاي طبي


24-03-2019 06:59 PM

عمون - يعتبر فقدان الوزن من أصعب الأشياء التي يواجهها الأشخاص الذين يعانون من البدانة، إلا أن هذه المرأة تمكنت من خسارة الوزن بطريقة سريعة بفضل مشروب خاص يشبه الشاي الأخضر.
فقدت البريطانية كاتي (35 عاماً) قرابة 10 كيلوغرامات من وزنها خلال 12 أسبوعاً فقط، بفضل شاي XLS الذي اعتادت على تناوله 3 مرات في اليوم.
وكانت كاتي بدأت بتناول الشاي الطبي لتفقد وزنها وتحسن حالتها البدنية والذهنية، بعدما شعرت بأن وزنها بدأ يتزايد بسرعة.
وقالت كاتي معلقة على تجربتها "بعدما ازداد وزني بشكل ملحوظ، بدأت أشعر بفقدان الثقة بفنسي وبمظهري، وعلى الرغم من أن زوجي كان يقدم لي الدعم النفسي، إلا أنني كنت بحاجة لفقدان الوزن حتى أستعيد مظهري الجذاب".
وأضافت "لم أكن أتوقع بأن أفقد كل هذا الوزن بهذه السرعة، أنصح الجميع بتناول هذا الشاي لأنه أثبت فاعليته".
يذكر بأن شاي XLS يأتي ضمن عبوات بحجمين: صغير يحتوي على 30 كيساً، وكبير يحتوي على 90 كيساً، وهو متاح في الكثير من المتاجر الإلكترونية بما في ذلك موقع أمازون وتيسكو، بحسب ما نقلت صحيفة إكسبرس البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :