facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لوحات مدهشة من الوجبات البحرية


24-03-2019 07:01 PM

عمون - يستثمر مستخدم إنستغرام "ميوكي أو"، الوجبات البحرية كوسيلة لرسم لوحات وتصاميم فنية مدهشة أثارت اهتمام الكثير من متابعيه.
في صيف 2017، بدأ ميوكي بالعمل في مجال إعداد الوجبات البحرية والأسماك، ما أتاح الفرصة له لاستغلال هذه الوجبات في رسم لوحات فنية رائعة.

وعلق ميوكي على تجربته قائلاً: " عملي لا يمت بصلة لمجال الفن والرسم، ولكن أثناء قيامي بتعليم ابني كيفية تقطيع الأسماك وإعداد طبق الساشيمي، خطر لي أن أجعلها وجبات مميزة. وبدأت بتنفيذ الفكرة"

وقد استعان ميوكي بمئات مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب، بهدف تعلم المزيد من التقنيات الصعبة في تشكيل طبق الساشيمي، قبل أن يبرع في هذا المجال ويحظى باهتمام مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه حالياً ما يقرب من 40 ألف شخص على إنستغرام.

يذكر بأن مهارات ميوكي تطورت بفضل الجهد الكبير الذي يبذله والوقت الطويل الذي يقضيه في إبداع أطباقه المميزة التي جعلت منه نجماً مشهوراً على الإنترنت، وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :