facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بتوجيه من أمير سعودي .. المملكة تشهد حدثا فريدا هذا الأسبوع


24-03-2019 09:56 PM

عمون - تستعد المملكة العربية السعودية، لاستضافة حدث فريد نهاية الأسبوع المقبل.

وبحسب صحف سعودية فإن المملكة تستضيف في الـ28 من مارس/آزار الجاري، الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم للفورمولا 1 للزوارق السريعة (F1H2O) لعام 2019، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحدث يستمر على مدار 3 أيام، وبتوجيه من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص.

وسباق "فورمولا 1 للزوارق السريعة" واحدا من سلسلة سباقات الجائزة الكبرى التي تجري أحداثها في أوروبا، وآسيا، وكذلك في منطقة الشرق الأوسط، وتم إطلاق جولاته للعام 2019 خلال مؤتمر صحفي عقده الاتحاد الدولي للرياضات البحرية في إمارة موناكو، السبت، بحضور الأمير ألبرت الثاني حاكم موناكو، وتم فيه الإعلان رسميا عن استضافة المملكة العربية السعودية لجولته الافتتاحية، وحضور أبطال العالم وكبار ممثلي F1H2O الجهة المنظمة لسباق الفورمولا 1 للزوارق السريعة حول العالم.

ولفتت الصحيفة إلى أن "فورمولا 1 للزوارق السريعة"، واحدة من "الأنشطة الرياضية الفريدة من نوعها"، التي تسعى لتوفيرها الهيئة العامة للرياضة، من خلال إطلاق مجموعة متنوعة من الأنشطة واستضافة فعاليات رياضية عالمية، وإبراز صورة المملكة كإحدى أهم الوجهات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط.

وتنطلق فعاليات "فورمولا 1 للزوارق السريعة" السبت المقبل، بمشاركة 18 متسابقًا من أبرز وأشهر سائقي الزوارق العالميين، للتنافس ضمن مضمار خاص سيقام على امتداد كورنيش مدينة الدمام.

وتم توجيه دعوة عامة من الهيئة العامة للرياضة للجمهور السعودي الموجود في الدمام وكافة مناطق المملكة، لمتابعة أجواء رياضة من أكثر الرياضات تنافسا، وإثارة على مستوى العالم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :