facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الصحة يفاجئ مركز صحي القطرانة بزيارة مسائية


24-03-2019 10:04 PM

عمون - أكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن أن تطوير واقع المراكز الصحية ولاسيما التي تقع على الطرق الدولية، على رأس سلم أولويات الوزارة.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية مساء اليوم الأحد إلى مركز صحي القطرانة الشامل في محافظة الكرك رافقه فيها أمين عام الوزارة بالوكالة الدكتور عمار الشرفا للوقوف على سير العمل والاطلاع على الاحتياجات.

ودعا الدكتور الزبن إلى اتخاذ جميع الإجراءات والترتيبات اللازمة للجاهزية العالية خاصة أن المركز يقع على طريق دولي يشهد حوادث سير تؤدي إلى اصابات بالغة تستدعي إجراءات إسعافية سريعة.

وجال الدكتور الزبن في أقسام المركز الصحي الذي يعمل على مدار 24 ساعة على مدى أيام الأسبوع دون عطلة.

وعرض رئيس المركز الدكتور نور الدين بني عطية لواقع الخدمات التي يقدمها المركز، مشيراً إلى أنه يراجعه يومياً بمعدل 120 مراجعاً.
وبين أنه لا يمر أسبوع دون أن يراجع المركز حالات وإصابات ناتجة عن حوادث سير وتتسم بأنها حرجة حيث تقدم الإسعافات ومن ثم تحول الحالات إلى أقرب مستشفى.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :