facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسام يجسد ميسي بلوحة تحققت بعد 6 سنوات


25-03-2019 10:33 AM

عمون- نال مهندس شاب من بنغلاديش شهرة عقب رسومات رقمية للاعب الكرة ليونيل ميسي، وسبب تلك الشهرة أن المهندس رسم صورة لميسي تحققت صورة مشابهة لها تماما عقب 6 سنوات.

وتظهر الصورة تفوق النجم الأرجنتيني على مجموعة من اللاعبين خلال مباراة في الدوري الإسباني.
وقال سوهاس ناهيان (29 عاما) لوكالة الصحافة الفرنسية: «رسمت تلك اللوحة منذ 6 سنوات ولم أكن أتوقع أن يحققها نجم الكرة الساحر في الواقع بهذا الشكل».

والمثير أن ألوان الفريق المنافس، الذي لعب ضده ميسي مع فريقه برشلونة تتشابه مع الألوان التي رسمها الطالب ناهيان.
وقال إنه شاهد مباراة الدوري الإسباني التي شهدت تحقيق ميسي ثلاثية في مباراة فريقه برشلونة ضد ريال بيتيس، وانتهت المباراة 4 - 1 لصالح برشلونة.
ولم يلاحظ الرسام من بنغلاديش أي شيء يبدو استثنائيا في المباراة حتى اتصل به أحد الأصدقاء وأشار بحماسة إلى أوجه التشابه المذهلة بين الواقعة والصورة التي رسمها.

وتابع: «نظرت إلى الوراء ووجدت أنها متشابهة للغاية». وقال: «لقد كان رائعا. لقد فوجئت». وفي الرسمة، كان ميسي يميل برأسه إلى الأمام بينما يحاول لاعب من الفريق الخصم الإمساك به.
وقال ناهيان على حسابه على «إنستغرام» «لقد رسمت اللوحة قبل 6 سنوات، وقد أصبحت حقيقة الآن». (الشرق الاوسط)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :