facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




750 مليون دولار جائزة تنتظر من يفوز بها


25-03-2019 10:45 AM

عمون- يترقب الأميركيون الأربعاء المقبل السحب الرابع لأكبر جائزة يانصيب في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية، حيث وصلت قيمة جائزة «باور بول» إلى ما يقرب من 750 مليون دولار، حسب ما ذكر مسؤولون محليون.

وجرى (السبت)، سحب دون أن يفوز به أحد، وكانت الأرقام المسحوبة هي 24 و25 و52 و60 و66. إضافة إلى الرقم 5. وذلك حسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وصرح أحد المصادر للصحيفة البريطانية، الجائزة الكبرى لم يفز بها أي شخص منذ اليوم التالي، الذي أعقب «الكريسماس» الماضي، مضيفاً: «أجري 24 سحباً دون جدوى».

ويذكر أنه تباع تذاكر اليانصيب في 44 ولاية أميركية. وللفوز بالجائزة الكبرى، عليك أن تطابق الأرقام الخمسة المسحوبة على الكرات من 1 إلى 69. إضافة إلى الرقم السادس «باور بول» من 1 إلى 26.

وبلغت قيمة أكبر جائزة يانصيب في تاريخ أميركا 1.59 مليار دولار، وجرى سحبها في 13 يناير (كانون الثاني) 2016. (الشرق الاوسط)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :