facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحواتمة يكرم الأمهات في قوات الدرك بمناسبة "الكرامة" وعيد الأم


25-03-2019 05:26 PM

عمون- كرم المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة اليوم الاثنين الأمهات العاملات في قوات الدرك وعدداً من المتقاعدات.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامته المديرية العامة لقوات الدرك، احتفاءً بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم، في قاعة الشهيد العقيد الركن سائد محمود المعايطة .

وأكد اللواء الركن الحواتمة خلال الاحتفال على دور الأم في استنهاض الهمم والعزائم، وتنشئة الأجيال والأمم على القيم العظيمة، مشيراً إلى أن كرامة النصر صنعتها الأم الأردنية المعطاءة في النفوس قبل أن يصنعها الرجال في الميدان.

واستذكر الحواتمة تضحيات جيشنا العربي الباسل، ورجاله الذين صدقوا الله والوطن، ودافعوا عن مبادئ الأمة ومجدها تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة، لتبقى الكرامة كمثال صدق موشح بمعاني الانتماء والعطاء الصادق.

وتحدثت ممثلة "الدرك النسائي" خلال الحفل مشيرة إلى مدى الدعم الذي تلقاه الدرك النسائي، ليشهد تطورا ملموسا ونجاحات مستمرة على جميع المستويات العملياتية والإدارية, ولتشارك نشميات الدرك إخوانهن وزملائهن في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وفي نهاية الاحتفال كرم الحواتمة الأمهات من مرتبات الدرك النسائي العاملات وعدد من متقاعدات قوات الدرك.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :