facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ثقافة إربد" تطلق مبادرة "تواصُل"


25-03-2019 06:38 PM

عمون- تطلق مديرية ثقافة محافظة إربد بالتعاون مع مديرية الأمن العام/ قيادة أمن إقليم الشمال في الأول من نيسان المقبل مبادرة "تواصُل" في مركز إربد الثقافي، ضمن إستراتيجة عمل تحقق رؤية التكامل من خلال تنفيذ سلسلة من المناقشات والحوارات على مدار العام الجاري2019.

مدير ثقافة محافظة إربد د. سلطان الزغول قال في تصريح صحفي، إن إطلاق المبادرة يأتي في سياق تفعيل أوجه التعاون المجتمعي الحضاري مع الجهات ذات الصلة المباشرة بالمسؤولية المجتمعية بهدف تعزيز ثقافة التواصل وفتح قنوات الحوار بما يضمن تعزيز قيم الثقافة المجتمعية لدى جميع الأسر والأفراد في محافظة إربد ودعم تطبيقها واعتمادها في الحياة العامة.

وأضاف الزغول أن المبادرة تتضمن برامج توعوية وقائية وأخرى تثقيفية تهم المجتمع المحلي سيتم تنفيذها على مدار العام ضمن خطة عمل محكمة بالتعاون مع مختلف الإدارات في مديرية الأمن العام سيما وأنها مدعمة بكوادر بشرية مدربة ومؤهلة وعلى درجة عالية من الكفاءة للوصول إلى مجتمع آمن.


هذا ويتضمن برنامج إطلاق المبادرة كلمة مدير الثقافة ومدير الشرطة المحلية إضافة إلى ندوة بعنوان "دور الثقافة في تعزيز منظومة الأمن الشامل" بغرض التصدي للمواضيع المجتمعية السلبية وتعزيز الإيجابية وعلى هامش حفل الإطلاق سيتم إفتتاح معرض للفن التشكيلي.


يشار أن "مبادرة تواصُل" تتضمن سلسلة من المحاضرات حول محاربة الفكر المتطرف والمخدرات وأضرارها والجرائم الإلكترونية والعنف الأسري والتنمر المدرسي، كما تتضمن المبادرة ورشة عمل بعنوان "دور الإعلام في محاربة الإشاعات والأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إضافة إلى عروض مسرحية وإحتفالية خاصة بعيد الاستقلال مع عرض فيلم وثائقي عن تأسيس الدولة الأردنية وفي ختام المبادرة سيتم عرض فيلم وثائقي حول المبادرة ونتائجها من إعداد وتنفيذ المركز الثقافي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :