facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملتقى سيدات الاعمال ينسحب من الملتقى الاقتصادي الروماني


25-03-2019 06:55 PM

عمون- نصرة للقدس الشريف وتضامنا مع قرار جلالة الملك عبد الله الثاني الغاء زيارته لدولة رومانيا أعلن ملتقى سيدات الاعمال والمهن الاردني انسحابه من الملتقى الاقتصادي الروماني المقرر ان تبدأ اعماله غدا بدولة رومانيا.

واكدت رئيسة الملتقى تغريد النفيسي في بيان صحفي اصدرة الملتقى اليوم الاثنين استنكارهم وتنديدهم بقرار دولة رومانيا نقل سفارتها للقدس وقالت "القدس عربية عاصمة دولة فلسطين الشقيقة" ونحن نندد القرار الحكومي الروماني الاخير الاعتراف بالقدس عاصمه للكيان الأسرائيلي المحتل الغاشم.

واكدت رئيسة الملتقى تغريد النفيسي في بيانها ان أعضاء الوفد الاقتصادي الاردني قد أعلن اليوم انسحابه تضامنا مع التصريحات الملكيه بالغاء مشاركة جلالته أعمال الملتقى الاقتصادي الروماني نصرة للقدس الشريف وتنديدا بقرار دولة رومانيا.

و الملتقى الي جانب وفد اقتصادي أردني كبير كان من المقرر ان يشارك الي جانب جلالته في أعمال الملتقى الاقتصادي الروماني بتنظيم من غرفة تجارة الاردن ورومانيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :