facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصري يرتكب جريمة مروعة في المغرب


25-03-2019 07:28 PM

عمون - ارتكب مواطن مصري جريمة شنعاء في حق شاب مغربي بمدينة طنجة، شمالي المغرب، وذلك بسبب خلاف حول معاملات تجارية لم يتفقا عليها.

ووفقاً لموقع سكاي نيوز عربية، جرت عشية الأحد، إعادة تمثيل الجريمة التي وقعت شهر يونيو الماضي، وهزت الرأي العام المحلي والوطني، مضيفا أن المتهم المصري، الذي لم يذكر اسمه، يواجه عقوبة قاسية قد تصل إلى حد الإعدام.

وأوضح المصدر، الذي نقل مقطع فيديو يظهر تفاصيل الجريمة، أن "الجاني" وجه ضربات قوية إلى رأس الضحية بواسطة آلة حادة، وبعدها قام بإخفاء الجثة داخل سيارة لمدة يومين.

وتابع "بعد مرور يومين، عاد الجاني إلى الجثة ليقوم بتقطيعها بواسطة منشار كهربائي إلى أجزاء عدة".

ومن أجل التخلص من أطراف الجثة، استعان المتهم المصري بقارورات بنزين لإحراقها وسط مجرى الصرف الصحي بقرية تبعد بنحو 25 كم عن مدينة طنجة، فيما قام برمي ما تبقي من عظام الضحية في نهر بالمنطقة.

وكشف المصدر أن المصري كان يقيم في المغرب بصفة قانونية، مشيرا إلى أنه كان شريكا للضحية المغربي في مشروع تجاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :