facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحويل رحلة لـ "بوينغ 787" تقل 257 راكباً جراء دخان في قمرة القيادة


25-03-2019 07:29 PM

عمون - تحولت رحلة لطائرة من طراز "بوينغ 787-900" تابعة لشركة "يونايتد ايرلاينز" إلى أرخبيل كاليدونيا الجديدة الاثنين بعد ورود تقارير عن تصاعد الدخان من قمرة القيادة، وفق ما صرح مسؤول محلي لوكالة فرانس برس.

وهبطت الطائرة الأمريكية التي كانت تقل 257 راكبا لدى توجهها من ملبورن في أستراليا إلى لوس أنجلوس بسلام في مطار "لا توتوتا" في نوميا، عاصمة كاليدونيا الجديدة وهي من الأراضي التابعة لفرنسا في المحيط الهادئ.

وقال مسؤول من غرفة التجارة المحلية التي تدير المطار إن الركاب غادروا الطائرة "بهدوء"، مضيفا "يبدو أنه كان هناك بعض الدخان يتصاعد من قمرة القيادة".

ودفع تحطم طائرة تابعة للخطوط الإثيوبية أسفر عن مقتل 157 شخصا في 10 مارس شركات طيران ودول حول العالم لوقف تشغيل طائرات "بوينغ 737 ماكس8" ومنعها من التحليق في أجوائها.

وجاء ذلك بعد حادث تحطم طائرة "لايون إير" في إندونيسيا في أكتوبر الذي أسفر عن مقتل 189 شخصا، ما أثار قلقا بشأن سلامة طائرات "بوينغ" من طراز "737 ماكس8".

وأفادت إذاعة "آر آر بي" المحلية أن حادثة الاثنين لم تتسبب بوقوع أي إصابات وأن جميع الركاب سيقضون ليلتهم في نوميا، الواقعة على بعد 2700 كلم شمال شرق ملبورن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :