facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صاعقة تحرق 50 طيراً نادراً قيمتها 20 مليون درهم في الظفرة


25-03-2019 07:30 PM

عمون - ضربت صاعقة قوية أول من أمس منطقة الظفرة وأحرقت أعشاش الطيور وقضت على نحو 50 طيراً نادراً وتسببت في خسائر مالية تتجاوز 20 مليون درهم، وفق صاحب الطيور خلفان بن بطي القبيسي الذي قال لـ «البيان»: إنه خسر ما يقرب من 50 طيراً من أشهر الطيور التي فازت في العديد من المسابقات.

وأكد أن الطيور التي احترقت لا تقدر بثمن، مشيراً إلى أنها طيور مدربة على أعلى مستوى من التدريب وشاركت في العديد من المسابقات وحصلت على العديد من البطولات.

وأضاف أنه يوجد طير واحد منها يتجاوز 10 ملايين درهم وقال: الصاعقة كانت قوية جداً وحرقت كل شيء في المكان، احترقت أعشاش الطيور والمبنى أصبح كومة من الرماد، والطيور تفحمت بالكامل في الحادث الأليم.

وأكد أنه كان يحرص على تدريب طيره قبل كل بطولة من أجل الفوز وتحقيق الأرقام القياسية، حيث فاز بالعديد من الجوائز في المسابقات المختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :